×
12 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
المصريين بالخارج
رئيس مجلس الإدارة: فوزي بدوي
أخبار المصريين بالخارج

شروط الحصول على تأشيرة سفر من مصر للولايات المتحدة الأمريكية

المصريين بالخارج

يسعى الكثير الي السفر بالخارج سواء للعمل او للدراسة أو الهجرة والولايات المتحدة الامريكية حلم لغلب الشباب ونقدم اليكم شروط التقدم للحصول علي التقدم للحصول على تأشيرة سفر للولايات المتحدة

الشروط:

إذا كنت تتقدم للحصول على تأشيرة H أو L أو O أو P أو Q، فيجب عليك تقديم الأتي:

نموذج طلب إلكتروني للحصول على تأشيرة لغير المهاجرين "DS-160" قم بزيارة موقع الويب للنموذج DS-160 لمزيد من المعلومات عن النموذج DS-160، جواز سفر صالح للسفر إلى الولايات المتحدة خلال تاريخ صلاحية لا يقل عن ستة شهور بعد الفترة المتوقعة للإقامة في الولايات المتحدة "إذا لم تعرض الاتفاقيات الخاصة بالدولة استثناءات" وفي حالة إدراج أكثر من شخص في جواز سفرك، يجب على كل شخص يرغب في الحصول على تأشيرة تقديم طلب بذلك.

صورة واحدة 2 بوصة × 2 بوصة (5 سم × 5 سم) تم التقاطها في غضون الأشهر الستة الأخيرة. تجد في صفحة الويب هذه معلومات حول تنسيق الصورة المطلوب، وإيصالٌ يوضح دفع مبلغ وقدره 190 دولارًا أمريكيًا كرسوم معالجة طلب التأشيرة لغير المهاجرين غير قابلة للاسترداد ومدفوعة بالعملة المحلية .

أما في حالة إصدار تأشيرة، يمكن أن يكون هناك رسوم معاملة بالمثل إضافية لإصدار التأشيرة اعتمادًا على جنسيتك ويمكن أن يساعدك الموقع الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية في معرفة ما إذا كان يجب عليك دفع رسم معاملة بالمثل لإصدار تأشيرة وما مبلغ الرسوم المستحق اما إذا كنت متقدمًا للحصول على تأشيرة L-1 بناءً على عريضة شاملة، فيجب عليك دفع رسم منع الاحتيال واكتشافه، رقم الإيصال المطبوع على العريضة I-129 الخاصة بك المصدق عليها بالإضافة إلى هذه البنود، يجب عليك تقديم خطاب موعد مقابلة يؤكد أنك قمت بحجز موعد من خلال هذه الخدمة. كما يمكنك أيضًا إحضار أي مستندات داعمة تعتقد أنها تدعم المعلومات المقدمة إلى المسؤول القنصلي.ليس عليكم إحضار نسخة ورقية من استمارة I-797 خلال المقابلة

طريقة التقدم:

أكمل نموذج الطلب الإلكتروني للحصول على تأشيرة لغير المهاجرين (DS-160) ثم قم بدفع رسم طلب التأشيرة وقم بجدولة موعد في صفحة الويب هذه. ويتعين وجود ثلاث معلومات حتى يمكنك جدولة موعدك:

الرقم المرجعي CGI من إيصال رسوم التأشيرة الخاصة بك.

رقم الرمز الشريطي ذو الأرقام العشرة من صفحة تأكيد النموذج DS-160 الخاص بك وقم بزيارة سفارة الولايات المتحدة في تاريخ ووقت مقابلة التأشيرة الخاصة بك.

يتعين عليك إحضار نسخة مطبوعة من خطاب الموعد وصفحة تأكيد النموذج DS-160 وصورة شخصية ملتقطة خلال الأشهر الستة السابقة وجواز السفر الحالي وجميع جوازات السفر القديمة. لن يتم قبول الطلبات التي لا تتضمن جميع هذه العناصر.

بالإضافة إلى هذه البنود، يجب عليك تقديم خطاب موعد مقابلة يؤكد أنك قمت بحجز موعد من خلال هذه الخدمة.

إحضار أي مستندات داعمة تعتقد أنها تدعم المعلومات المقدمة إلى المسئول القنصلي.

ملحوظة:

لا تقدم مستندات زائفة. يمكن أن يتسبب الاحتيال أو التزييف في عدم الأهلية الدائمة للتأشيرة. وإذا كانت الخصوصية محل قلق، فيجب على المتقدم إحضار المستندات إلى سفارة الولايات المتحدة في مظروف مغلق ولن تتيح سفارة الولايات المتحدة هذه المعلومات لأي شخص وسوف تحترم خصوصية المعلومات وينظر المسئولون القنصليون في كل طلب بشكل فردي ويراعون العوامل المهنية والاجتماعية والثقافية والعوامل الأخرى أثناء الحكم.

كما يمكن أن ينظر المسئولون القنصليون في بعض النوايا المحددة وخططك وطموحاتك الطويلة الأمد داخل دولتك التي تقيم فيها. بالإضافة إلى ذلك، يتم فحص كل حالة بشكل مستقل وملاءمتها مع أي اعتبار بموجب القانون وإذا كنت متقدمًا للحصول على تأشيرة لأول مرة.

يمكنك حفظ الوقت من خلال إحضار المستندات التالية إلى مقابلتك:

إثبات على مؤهلاتك الوظيفية بما في ذلك أي دبلومات جامعية، والخطابات الأصلية من أصحاب العمل الحاليين والسابقين تذكر بالتفصيل منصبك والمشاريع التي عملت فيها وطول المدة التي عملت فيها مع أصحاب العمل.

إذا كنت تعمل حاليًا أو تحمل حالة H-1B، تقديم قسائم الدفع الخاصة بك عن السنة الميلادية الحالية والإقرارات الضريبية الفيدرالية الخاصة بك (نموذج IRS رقم 1040 وW-2) لجميع السنوات التي تم توظيفك فيها داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

يجب إحضار الاتي:

قسائم الدفع من مكان توظيفك الحالي أو الأخير، أسماء مديري الأفراد في أماكن عملك الحالية والسابقة وأرقام هواتفهم الحالية، سيرتك الذاتية.

شروط الحصول تأشيرة سفر من مصر الولايات المتحدة الأمريكية

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,566 شراء 3,589
عيار 22 بيع 3,269 شراء 3,290
عيار 21 بيع 3,120 شراء 3,140
عيار 18 بيع 2,674 شراء 2,691
الاونصة بيع 110,894 شراء 111,605
الجنيه الذهب بيع 24,960 شراء 25,120
الكيلو بيع 3,565,714 شراء 3,588,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأحد 03:20 مـ
12 ذو القعدة 1445 هـ 19 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:13