×
20 شوال 1445
28 أبريل 2024
المصريين بالخارج
رئيس مجلس الإدارة: فوزي بدوي
تقارير

تعرف على أبرز فعاليات وأنشطة حزب مستقبل وطن الخدمية في 23 محافظة

المصريين بالخارج

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية اليوم الاثنين، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

في محافظة القاهرة،

نظمت أمانة ذوي الإعاقة بالمحافظة، احتفالية رياضية لذوي الإعاقة، بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة بحضور الأبطال الرياضيين من ذوي الإعاقة من عدد من الألعاب الفردية والجماعية، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الحضور من ذوي الهمم، وشارك في الاحتفالية عدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، وهيئة مكتب ذوي الاعاقة بالقاهرة، وأمناء ذوي الإعاقة بأقسام القاهرة، وبمشاركة عدد من المسئولين بوزارة الشباب والرياضة.

وفي محافظة الجيزة،

واصلت أمانة قسم إمبابة، تنفيذ مجموعات التقوية المجانية لطلاب وطالبات إمبابة لتمكينهم وتقويتها وزيادة الثقة لديهم في التعامل مع المناهج وتشجيعاً لهم وحثهم على التفوق ومنع تعثرهم تعليميًا وذلك ضمن خطة الحزب لتقديم خدمات تعليمية للطلاب والطالبات.

كما نظمت أمانة قسم الحوامدية، ندوة تثقيفية للسيدات بعنوان "إزاي توفرى" تناولت تحديات الغلاء والاستغلال التجاري بعنوان ازاى توفرى وشارك عدد من السيدات من مدينة الحوامدية والقرى المجاورة لها.

ودعمًا للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال كثفت أمانات الحزب بمراكز وأقسام أوسيم والطالبية والسادس من أكتوبر جهودها في مساندة الحملة التي تستمر لأربعة أيام وتم من خلال الهياكل التنظيمية للحزب توفير كافة أوجه اللوجيستي للأطقم الطبية القائمة على الحملة من الوحدات الصحیة ومكاتب الصحة وسط إقبال كبير من الأهالي لتطعيم أطفالهم.

وفيما يتعلق بالموسم الثاني لمسابقة أوائل الطلبة التي ينفذها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، تواصلت بمشاركة وحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والإدارات التعليمية منافسات المسابقة بمراكز وأقسام الصف وأبو النمرس والحوامدية وأطفيح والعجوزة وأوسيم والبدرشين وبولاق الدكرور وذلك على مستوى جميع المراحل التعليمية (الإبتدائية - الاعدادية - الثانوية).

وفي محافظة قنا،

تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بين مختلف مدارس المحافظة، وأسفرت نتائج المسابقة في المراكز كالأتي:-

1- بندر قنا، انتهت بفوز مدرستي نجع منصور للتعليم الأساسي، والشهيد مصطفي عباس للمرحلة الإبتدائية، وأما في الأعدادية، انتهت بفوز مدرستي جنوب قنا بنات، والشهيد مصطفي عباس.

2- مركز قنا، انتهت بفوز مدرسة السلام تعليم أساسي بالمحروسة الإعدادية، ونجع عرابي الإبتدائية، والقائد المؤمن الابتدائية، عزبة بدر الإبتدائية المشتركة، وخالد بن الوليد الإبتدائية، ودندرة الابتدائية المشتركة، وأولاد عمرو الابتدائية المشتركة، وأولاد سرور تعليم أساسي.

3- في مركز نجع حمادي، انتهت بتصعيد مدرستي أولاد نجم الابتدائية والمهندس محمد عبد الرحيم الإبتدائية، وعلى مستوى المرحلة الإعدادية، انتهت مدرستي الشهيد محمود عبد الفتاح والسلامية الإعدادية، وعلي مستوي المرحلة الثانوية، انتهت بتصعيد مدرستي الشهيد خيرت القاضي والثانوية بنات.

4- في مركز دشنا، انتهت بفوز مدرسة السلام بفاو قبلي الإبتدائية، ومدرسة ابوبكر الصديق بالصبريات الإعدادية.

5- في مركز أبو تشت، انتهت المرحلة الإعدادية بفوز مدرستي الشهيد عارف بالخزان والشهيد هشام عبد الفتاح بالحسينات، وفي المرحلة الإبتدائية أسفرت بفوز مدرسة نجع غلاب الإبتدائية بالقارة.

6- في مركز قوص، انتهت المنافسات بفوز مدرسة الشهيد عمرو محمد احمد الإبتدائية بالمسيد بالمركز الأول.

7- في مركز فرشوط، انتهت بفوز مدرسة البنات الإبتدائية.

8- في مركز الوقف، تأهل مدرستي جزيرة العبل والعروبة بالقلمينا إلي نهائي مسابقة القري والتي يتأهل الفائز منها لمواجهة بطل منافسات المدينة في نهائي الإدارة.

وفي محافظة السويس،

أطلقت أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، داخل 105 مدرسة بالمراحل التعليمية الثلاثة "الإبتدائى والإعدادي والثانوي"، وشهدت الإنطلاقة منافسة تعليمية واحتفالية وعروض فنية والتنورة وفقرات شعر وغنائية وسط فرحة عارمة بين الطلاب والطالبات، وأسفرت نتائج اليوم الأول من المسابقة في المراكز والأقسام كالأتي:

1- في إدارة جنوب، انتهت بفوز مدرستي الإمام الشافعي الإبتدائية، وأمورن بور توفيق الخاصة، وفي المرحلة الإعدادية، فازت مدرستي الطبري الإعدادية المشتركة، ونبوية موسي.

2- في إدارة شمال، انتهت بفوز مدرسة، 15 مايو، وتل القلزم، والسلام للتعليم الأساسي، وحافظ إبراهيم، وفي المرحلة الإعدادية، فازت مدرسة، السلام للتعليم الأساسي، وجابر الصباح.

3- وفي قسم الجناين، انتهت بفوز مدرستي الجناين القديمة ومنشية الرجولة، وفي المرحلة الإعدادية، فازت مدرستي محمد خاطر، وشندورة.

وفي محافظة جنوب سيناء،

واصلت أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، في تنفيذ مبادرة "شتاء دافئ"، لتوزيع البطاطين والألحفة علي الأسر الأكثر احتياجاً، والغير قادرين، بالتزامن مع برد الشتاء القارس.

كما واصلت أمانة الحزب بالمحافظة، منافسات مسابقة "أوائل الطلبة"، وشهدت المسابقة اليوم منافسات قوية بين طلاب وطالبات مدارس مدن "طور سيناء ونويبع ورأس سدر"، على صعيد المرحلة الاعدادية وأسفرت نتائج المسابقة اليوم فى مراكز ومدن المحافظة كالأتي:_

1- في مدينة طور سيناء، انتهت بفوز مدرسة الشهيد عمرو شكري الإعدادية بنات بالمركز الأول.

2- في مدينة نويبع، انتهت بفوز مدرسة بلال بن رباح بالمركز الأول خلال المرحلة الإعدادية.

3 - في مدينة رأس سدر، انتهت بفوز مدرسة سعد زغلول بالمركز الأول، والشهيد إسلام عبد المنعم بالمركز الثاني وجمال عبد الناصر بالمركز الثالث في المرحلة الإعدادية، كما فازت مدرسة الشهيد إسلام أحمد عبد المنعم بالمركز الاول وسعد زغلول بالمركز الثاني، والشهيد سيد زكريا بالمركز الثالث، في المرحلة الإبتدائية.

وفي محافظة سوهاج،

تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، تنفيذ مبادرة "شتاء دافئ"، لتوزيع عدد كبير من الألحفة و البطاطين، على الأسر الأكثر احتياجاً والبسيطة والغير قادرين، لمكافحة موجات البرد والصقيع خلال فصل الشتاء، حيث تم توزيع 900 لحاف علي الأسر والمستحقين بمختلف قرى المحافظة، لمساعدتهم على مواجهة برد الشتاء.

كما تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بمختلف الأمانات الحزبية بالمحافظة، حيث وصلت ماراثون المسابقة إلي مركز جرجا وطما، في المراحل التعليمية الثلاثة "الابتدائي، والإعدادي، والثانوي"، ويتنافس في المسابقة في المرحلة الإبتدائية 17 مدرسة بمجلس قروي بيت علام والمجابرة، و15 مدرسة بمجل قروى البربا، و15 مدرسة بمجلس قروى بيت داود، و12 مدرسة بمجلس قروى العوامر، وأما في "طما"، جرت بين 56 مدرسة للمرحلة الإبتدائية ببندر طما، ومجلس قروى المدمر، ومجلس قروى أم دومة، ومجلس قروى الرياينة، ومجلس قروى سلامون، ومجلس قروى مشطا وأسفرت نتائج المسابقة داخل المركزين كالأتي:-

1- في مجلس قروي العوامر، انتهت بفوز مدرستى نجع سرور الإبتدائية، والخلافية المستجدة، علي أن تجرى المنافسات اليوم بين 15 مدرسة بمجلس قروى بيت داود.

2- وفي مركز طما، انتهت التصفيات بفوز مدرسة السعادة الإبتدائية بالمركز الأول وصعودها علي مستوي المحافظة.

وفي محافظة الشرقية،

واصلت أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، في 11 مركز، وشهدت منافسات وندية قوية في المراحل الأولي للتصفيات بين المدارس بجميع المراحل التعليمية، وأسفرت نتائج المسابقة في المراكز كالأتي:-

1- في مدينة الزقازيق، انتهت بفوز مدرسة الحرية وعلي مبارك والقومية الخاصة وطلبة عويضة الإبتدائية بالمراكز الأولي.

2- في مركز ديرب نجم، انتهت بفوز مدرستي، الشهيد عبدالمنعم رياض 2 بالمركز الأول، والشهيد سامي 2، بالمركز الثاني.

3- وفي مركز أبو حماد، انتهت بفوز مدرستي عمريط الإبتدائية المشتركة بالمركز الأول، ومدرسة السناجرة الإبتدائية المشتركة بالمركز الثاني، وفي المرحلة الإعدادية، فازت مدرستي ميت ردين الإعدادية المشتركة بالمركز الأول، وطويحر للتعليم الأساسي بالمركز الثاني.

4- في مركز فاقوس، انتهت بفوز مدرسة سوادة الإبتدائية، ومدرسة سوادة الإعدادية.

5- في مدينة القنايات، انتهت تنافسات مدرسة الشهيد ومحمد عاطف ابراهيم الإعدادية بنين ومدرسة الشهيد سامح مباشر الإعدادية بنات ومدرسة الدكتور محمد الصالحي التعليم الأساسي مدرسة عزبة عثمان التعليم الأساسي".

6- في مدينة القرين، انتهت بفوز مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية.

7- في مركز الحسينية، انتهت بفوز النجيحي ب الابتدائية للتعليم الأساسي بالمركز الأول.

8- في مركز صان الحجر، انتهت بفوز مدرسة الملاحه الإعدادية بالمركز الأول، وفي المرحلة الإبتدائية فازت فيه مدرسة الامل بالهيطه بالمركز الأول.

9- في مركز أبو كبير، فازت فيها مدرسة للدكتور أحمد عبادة سالم الاعدادية بنات، وفي المرحلة الابتدائية فازت فيها مدرسة الشهيد أبو زيد.

10- في مركز الابراهيمية، أقيمت منافسات المسابقة بين 5 مدارس، في ست مواد وسوف يتم استكمال المسابقة في باقي المواد اليوم وإعلان النتيجه بالمدرسه الفائزة.

11- في مركز كفرصقر، انتهت بفوز مدرسة الشهداء علي عبدالحليم ب بالمركز الأول في منافسات المرحلة الإبتدائية، وفي المرحلة الإعدادية، وفازت مدرسة أحمد اسماعيل لاشين ع.

وفى محافظة القليوبية،

أطلقت أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بالمراحل التعليمية الثلاثة "الإبتدائى والإعدادي والثانوي"، وأسفرت نتائج اليوم الأول من المسابقة في المراكز والأقسام كالأتي:

1- في مركز الخانكة، أسفرت بفوز مدرسة الجهاد الإبتدائية.

2- في مركز قليوب، أسفرت بفوز مدرسة سعيد حسن "قلما".

وفي محافظة بورسعيد،

نظمت أمانة ذوي الإعاقة، إحتفالية بمناسبة "يوم المعاق العالمي"، في قرية النورس السياحية، بدأت الاحتفالية، بالسلام الوطني، وعقبه كلمة للمشاركين في الحفل، وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية والجوائز للأطفال المشاركين.

كما أطلقت أمانة الحزب بالمحافظة، ماراثون مسابقة "أوائل الطلبة"، التي ينظمها الحزب، بالأقسام المختلفة على مستوى المحافظة، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، في المرحلة الإبتدائية، وأسفرت نتائج اليوم الأول في 5 أقسام كالآتي:-

1- في قسم الشرق، انتهت بفوز مدرستي سانت ماري، واليونانية.

2- في قسم الضواحي، انتهت بفوز مدرسة الإمام محمد عبده، والقابوطي، والمدينة المنورة.

3- في قسم المناخ، انتهت بفوز مدرسة، الشهيد نبيل منصور، والشيماء، ومحمود مندور، والعدوى، ونبيل الوقاد، والأمين، والتنيس، وانسحاب مدرستي أحمد عرابي والشهداء.

4- في قسم الزهور، انتهت بفوز مدرسة، عثمان بن عفان، وعلي بن أبي طالب، وبنك بورسعيد الوطني، والغرفة التجارية، والخنساء.

5- في قسم بورفؤاد، انتهت بفوز مدارس، سيناء، ويوسف عاشور، وزهراء بورفؤاد، و23 ديسمبر.

وفي محافظة الوادي الجديد،

شاركت أمانات الحزب بالمحافظة، في تنظيم الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بمراكز وقرى المحافظة، من خلال تشيكل فرق تطوعية من شباب وكوادر الحزب للمشاركة في أعمال فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمراكز وقرى المحافظة من خلال توفير حافلات نقل للأسر لفرق التطعيم الثابتة وتقديم فقرات فنية خفيفة وهدايا وعصائر للمشاركين في الحملة والأسر وأطفالهم خلال أعمال التطعيم، ومن المقرر أن تستمر الحملة لمدة 4 أيام، من اليوم الموافق 11 ديسمبر وحتى يوم 14 من الشهر الجاري.

وفي محافظة المنوفية،

تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بين مختلف مدارس المحافظة، وأسفرت نتائج المسابقة في المراكز كالأتي:-

1- في مركز شبين الكوم، انتهت بفوز مدرسة عبد العزيز عيسى الإعدادية بمليج، وكفر شنوان الإعدادية، وأحمد عرابي الإعدادية، وميت مسعود الإعدادية، وأحمد عبد الحكيم الإعدادية بالمصيلحة.

2- في مركز الباجور، انتهت بفوز مدارس الصفوة الخاصة الإعدادية، والإعدادية بنات، وتم تسليم جوائز مالية للمدارس الفائزة وشهادات تقدير لكل المدارس.

3- في مركز منوف، انتهت بفوز مدارس بالمرحلة الإبتدائية، وهم هابي سكول أ الخاصة، والشهيد تامر الشافعي أ ببهواش، والوفاء أ بكمشوش، والشهيد سالم محمد البنا أ بكفر بلمشط، والشهيد هاني القزاز أ بسنجرج، والشهيد محمد جلال أ بالحامول.

وفي محافظة المنيا،

نظمت أمانة الصحة والسكان ببندر ملوى، ندوة توعوية تحت عنوان "نحو صحة أفضل لأبناءنا"، واستهدفت الندوة توعية وتثقيف أبنائنا من طلاب المدارس، وخاصة مع انتشار الأمراض وكثرة العدوى التنفسية المنتشرة بين الطلاب فى المدارس ، وسط حضور عدد كبير من طلاب المدارس من مختلفي المراحل التعليمية.

كما تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، في مراكز المحافظة حيث شهد اليوم الاحد منافسات قوية، وأسفرت نتائج المسابقة في المراكز كالأتي:-

1- في مركز المنيا، انتهت بفوز مدارس بالمرحلة الإبتدائية وهم، بني أحمد بنات ، والعبور ، والزهراء ٢ ، ومفتاح قريوي، ودمشير بنات، والشهيد أيمن خلف، ومنشأة الذهب البحرية، والنصر بدمشاو ، والعروبة.

2- في بندر المنيا، انتهت بفوز مدراس بالمرحلة الإبتدائية وهم، كدوان ، والإسلامية الخاصة ، وكفر المنصورة الجديدة ، وابوبكر الصديق ، والصالح ، والانجيلية الابتدائية.

3- في مركز ملوي، انتهت بفوز مدرستى نزلة تندة، ومبارك تندة تعليم أساسى بالمرحلة الإبتدائية، وأما الإعدادي، فازت مدرسة الشهيد محمود ناصر بأم قمص، وفي الثانوية: فازت مدرسة ديروط أم نخلة الثانوية.

4- في مركز ديرمواس، انتهت بفوز مدرسة بلال بن رباح الإبتدائية.

5- في مركز بني مزار، انتهت بفوز مدرسة البهنسا ت أ الإبتدائية.

6- في مركز سمالوط، انتهت بفوز مدرسة مجمع اسطال الابتدائية، وفي الإعدادية فازت فيها مدرسة داقوف تعليم أساسى.

7- في مركز مطاي، انتهت بفوز مدارس ابوان الإعدادية، وبلال بن رباح الإعدادية، وجوادة الإعدادية، والكوادي للتعليم الأساسي، للمرحلة الإعدادية.

8- في مركز مغاعة، انتهت بفوز مدرسة الراهبات الخاصة الإبتدائية.

9- في مركز العدوة، انتهت بفوز مدرسة المسيد الإبتدائية.

10- في بندر ملوي، انتهت بفوز مدرسة الراعي الصالح الخاصة، وملوى بنات الابتدائية، وعمانوئيل الخاصة، والغيطاس الابتدائية .

11- مركز ابوقرقاص، انتهت بفوز مدرسة الأقباط الكاثوليك الخاصة بمنسافيس الإبتدائية، وفي الإعدادية، فازت فيها مدرسة بني محمد شعراوي.

وفي محافظة مطروح،

تواصل أمانة الصناعة والتجارة بالمحافظة، إطلاق القوافل المتحركة لبيع المواد التموينية الجافة بأسعار مخفضة، على المواطنين، تحت شعار "ضد الغلاء" ولمواجهة جشع التجار، حيث طرحت القافلة المتحركة، كمية كبيرة من الأرز التي تراوح سعره ما بين 12 جنيه و15 جنيه بتخفيص يصل الي 20%، وشهدت الفعالية إقبالاً كثيفاً من الأهالي للشراء مؤكدين على اختلاف سعرها عن السوق وجودة المنتج.

كما وفرت أمانة الصحة والسكان بمركز ومدينة مطروح، عدد 20 بدلة عريس، و20 فستان عروسة، وذلك لتقديمهم دعماً وتبرعاً للعروسان خلال الإعداد لحفل الزفاف الجماعي، المقام تحت رعاية المحافظ، الثلاثاء، ضمن احتفالات بالعيد القومي، وفي إطار إدخال الفرحة والسرور والبهجة علي قلوب العروسان.

كما تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بجميع مراكز المحافظة، وسط منافسات حماسية بين طلاب المدارس المشاركين فى المسابقة، وأسفرت نتائج اليوم في المراكز كالأتي:-

1- في مركز مطروح، انتهت بفوز مدرستي مدرسة أحمد فوزى2، والتحرير القديمة الإبتدائية، وأما الإعدادية مدرسة كريم هنداوي.

2- في مركز السلوم، انتهت بفوز مدرسة السلوم الاعدادية بنات.

3- في مركز الحمام، انتهت بفوز مدرسة خالد ابن الوليد الإبتدائية.

4- في مركز سيوة، فوز مدرسة السبوخة بنات بالمرحلة الإبتدائية، وأما الإعدادية، فوز مدرسة الرمل.

5- في مركز النجيلة، انتهت بفوز مدرستي النجيلة القبلية الإبتدائية، ووادي بو عميرة الإبتدائية، وفي المرحلة الإعدادية فوز مدرستي النجيلة القبلية بنين، والنجيلة القبلية بنات.

6- في مركز العلمين، فازت مدرسة العلمين الإبتدائية.

وفي محافظة الأقصر،

أطلقت أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، للمراحل التعليمية الثلاث الابتدائي والإعدادي والثانوي بمدارس المحافظة، وأسفرت نتائج المسابقة في اليوم الأول بالمراكز كالأتي:-

1- في مركز أرمنت، انتهت بفوز مدرسة الحاجر الشرقي للتعليم الأساسي الإعدادية.

2- في مركز الأقصر ومدينة البياضية، أقيمت المسابقة بمنافسات المدارس المشاركة التابعة لمجلس قروى الحبيل "مرحلة ابتدائية"، وهي مدرسة على بن أبى طالب ومدرسة معاذ بن جبل ومدرسة محمد خير ومدرسة البدادرة للتعليم الأساسي .

3- في بندر الأقصر، شهدت المنافسات بين المرحلة الابتدائية في 7 مدارس في القطاع الثاني وانسحبت منهم مدرسة ابوالجود الإبتدائية فيما تتواصل المنافسة بين مدارس وادي الملكات والحرية والشيخ ابوالعلا وام النور والشهيد محمد حجاج ونجع الخطباء، وفي القطاع الأول فازت مدرسة ابوالحجاج.

4- في مدينة الزينية، أقيمت المسابقة ين مدرستي الشعراوي الإبتدائية ومدرسة جاد الكريم الإبتدائية.

5- في مركز ومدينة إسنا، انتهت بفوز مدرسة المطاعنة الإبتدائية بالمركز الأول بمجلس قروى اصفون وفوز مدرسة الكيمان الابتدائيه المشتركة بالمركز الأول بمجلس قروى الكيمان جنوبا وفوز مدرسة الغريرة الابتدائيه المشتركة بالمركز الأول بمجلس قروى الكيمان شمالا.

وفي محافظة كفر الشيخ،

تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بجميع مراكز المحافظة، وسط منافسات حماسية بين طلاب المدارس المشاركين فى المسابقة، وأسفرت نتائج اليوم في المراكز كالأتي:-

1- فى إدارة شرق كفرالشيخ، فازت مدرسة زراعة ميت علوان الابتدائية والشمارقة الإعدادية والشهيد رياض الثانوية بالمركز الأول.

2- فى إدارة غرب كفرالشيخ، فازت مدرسة صندلا الابتدائية بالمركز الأول.

3- فى إدارة سيدى سالم فازت مدرسة الشهيد محمود وحيد الابتدائية والقصابي الابتدائية بالمركز الأول، كما فازت مدرسة أبو غنيمة الإعدادية والقصابي الإعدادية بالمركز الأول

4- فى إدارة الحامول، فازت مدرسة الطيبة الابتدائية وقليني للتعليم الأساسي "المرحلة الإعدادية" بالمركز الأول

5- فى إدارة فوة، فازت مدرسة السلقا الإعدادية بالمركز الأول

6- فى إدارة الرياض، فازت مدرسة أم سن الابتدائية والإعدادية بالمركز الأول

7- فى إدارة سيدي غازي، فازت مدرسة سيدي غازى للتعليم الأساسي عن"المرحلة الإعدادية" بالمركز الأول

8- فى إدارة بيلا، فازت مدارس أبوقطفة وعزبة نيل و الكوم الطويل الابتدائية بالمركز الأول وبدوي الكراكات الإعدادية بالمركز الأول

9- فى إدارة قلين، فازت مدرسة أبوناعم الابتدائية و عمر بن عبدالعزيز الإعدادية وفتح الله القطان الثانوية بالمركز الأول

10- فى إدارة دسوق، فازت مدرسة أبو بكر الابتدائية ومدرسة عزت القاضى الإعدادية بالمركز الأول

11- فى إدارة بلطيم، فازت مدرسة رزق حمامو الابتدائية وصالح الشرنوبي الإعدادية بالمركز الأول

12- فى إدارة برج البرلس، فازت مدرسة الحنفي الابتدائية بالمركز الأول

13- فى إدارة مطوبس، فازت مدرسة برنبال الإعدادية بالمركز الأول.

وفي محافظة الإسماعيلية،

تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بين مختلف مدارس المحافظة، وأسفرت نتائج المسابقة في المراكز كالأتي:-

1- في شمال الإسماعيلية، انتهت بفوز مدارس المرحلة الإبتدائية وهم، عاطف بركات _ مدرسة عمر مكرم _ مدرسة فايز سلامة _ مدرسة ارض المشتل _ مدرسة الاتحاد _ مدرسة عمرو هلال _ مدرسة عمر بن الخطاب _ مدرسة الفاروق عمر، وأما في المرحلة الثانوية، فازت فيها مدرسة 25 يناير بنات.

2- في مركز فايد، انتهت بفوز مدرسة الشهيد فريد ندا الإعدادية، وأما الإبتدائية، فازت فيها مدارس العبور بالسواحل والهويس والشهيد فريد ندا.

3- في مدينة التل الكبير، انتهت بفوز مدرستي التل الجديدة والتل بنين الابتدائية.

4- في مركز القنطرة غرب، انتهت المنافسة بين مدارس، القنطرة غرب القديمة، والفاروق عمر، والامام على، والقنطرة غرب الجديدة.

5- في إدارة جنوب الإسماعيلية، انتهت عن فوز مدرسة بالمرحلة الإبتدائية وهم، عمر بن الخطاب، والشهيد فتحي السماك، ونفيشة المؤسسة، وأبو حسان، وعمر بن عبد العزيز.

وفي محافظة الغربية،

تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بجميع مراكز المحافظة، وسط منافسات حماسية بين طلاب المدارس المشاركين فى المسابقة، وأسفرت نتائج اليوم في المراكز كالأتي:-

1- في قسم أول وثالث المحلة، انتهت بفوز مدرستي محمد فريد الإبتدائية، والمستقبل السعيد الإبتدائية.

2- في مدينة زفتي، انتهت بفوز مدرسة البنات القديمة الإبتدائية.

3- في مركز طنطا، انتهت بفوز مدرسة كفر أبو داوود الإعدادية، وأما في الإبتدائية فازت فيها مدراس، محمد أمين الخولي، ومحلة روح الجديدة، وعبدالعزيز جاويش، والشهيد الشرقاوي، وكفر الحما، وطه حسين، وعادل العبد، والشهيد محمود ابوهبل، والجهويه بنات.

4- في قسم ثان طنطا، انتهت فوز مدرسة شهداء حصة شبشير الثانوية.

5- في مركز المحلة، انتهت بفوز مدرسة عبد البديع خفاجي الإعدادية.

6- في مركز سمنود، تأهل 8 مدارس للتصفيات في المرحلة الثانوية.

7- في مركز كفر الزيات، انتهت بفوز مدرستي المؤسسة بإبيار، وكفر الهلاوي الإبتدائية، وفي المرحلة الإعدادية، فازت فيها مدرسة قليب إبيار الإعدادية.

وفي محافظة الفيوم،

تواصل أمانة مركز الفيوم، تنظيم القافلة الطبية المجانية، تحت عنوان "مبادرة أطفال أصحاء"، في قرية البسيونية، وشملت القافلة، تخصصات وهي "أطفال، وعظام، وباطنة"، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين، وشهدت القافلة الطبية إقبالاً كبيراً من المواطنين.

وفي محافظة دمياط،

نظمت أمانة مركز كفر البطيخ، قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات الطبية، والمقامة في مقر الأمانة، لتوقيع الكشف الطبي علي المواطنين، وشملت تخصصات "باطنة، أطفال، جهاز هضمي وكبد، وجراحات التجميل والحروق"، بالإضافة إلي مشاركة معمل تحاليل طبية وأشعة، وقدمت القافلة الطبية الكشف علي 230 حالة، ولاقت القافلة إقبالًا كبيرًا من الأهالي.

كما شاركة أمانة المرأة بمركز الزرقا، فى الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، وذلك لطرق الأبواب للوصول إلى منازل المواطنين لتطعيم أطفالهم ضد مرض شلل الأطفال، حيث تم توفير عدد من السيارات التي يستخدمها أفراد الحملة من طاقم التمريض للوصول إلى منازل المواطنين لاستهداف الاطفال وتطعيمهم ضد مرض شلل الأطفال.

وفي محافظة الدقهلية،

تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بين مختلف مدارس المحافظة حيث شهدت منافسة 3294 طالب وطالبة بين 470 مدرسة للمراحل التعليمية الثلاثة، وأسفرت نتائج المسابقة فى المراكز كالآتي:

1- في مركز المطرية، انتهت بفوز مدرسة الوحدة المجمعة.

2- في مركز المنصورة، انتهت بفوز مدراس سلامون الإبتدائية وكفر شنهاب، والشهيد محمد احمد موسى سرحان، وسلما الإبتدائية.

3- في مركز بنى عبيد، فازت مدرسة شماس الإبتدائية.

4- في مركز طلخا، انتهت بفوز مدرسة السلام الروضة الإبتدائية، ومنشية ناصر الإعدادية، والشهيد محمد السيد حسين.

5- في مركز بلقاس، انتهت بفوز مدرسة البشائر الإبتدائية ومدرسة ابوعرصة الإعدادية.

6- في مركز شربين، فازت مدرسة ابو جلال الابتدائيه ومدرسة احمد محمد خليل و مدرسة الجلاء الإعدادية ومدرسة د. حسين خضير الثانوية.

7- في مركز اجا، فازت مدرسة كفر الشراقوة الإعدادية ومدرسة كفر الشراقوة الابتدائيه.

8- في مركز ميت غمر، فازت مدرسة ابن عنان الإبتدائية بميت ابو خالد ومدرسة ميت يعيش ومدرسة عمرو بن العاص الإبتدائية بشلا ومدرسة هلا تعليم أساسى ومدرسة محمد محمود كفر النعيم ومدرسة عبدالفتاح بدر كفر النصر ومدرسة كفر بهيدة الإبتدائية الجديدة ومدرسة محمد حمدى الثانوية بميت أبو خالد ومدرسة محمد كريم الإبتدائية بكفر سرنجا ومدرسة نجيه الغريب بدماص وميت الفرماوي الإبتدائية.

9- في مركز ميت سلسيل، انتهت بفوز مدرسة الاتحاد الإبتدائية.

10- في مركز دكرنس، انتهت بفوز مدراس، نجير ١ الإبتدائية، ومنار العلم الإعدادية، وحسين حماد الثانوية.

11- في مركز السنبلاوين انتهت بفوز مدراس شبراهور الإبتدائية، وعثمان بن عفان، وطلبة صقر الإبتدائية، والنصر الإبتدائية، وفي المرحلة الإعدادية، مدرسة شبراهور، وبرقين، وطوخ، وبرهمتوش، والسنبلاوين بنات.

12- في مركز تمى الامديد، انتهت بفوز مدرسة عمر بن الخطاب ١ بكفر سنجاب.

13- في غرب المنصورة، انتهت بفوز مدرسة الهدى والنور الإعدادية.

14- في مركز المنزلة، انتهت بفوز مدراس بنى هلال والعمارنه والطوابره والشهيد اسلام محمد إسماعيل.

وفي محافظة بني سويف،

تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بجميع مراكز المحافظة، وسط منافسات حماسية بين طلاب المدارس المشاركين فى المسابقة، وأسفرت نتائج اليوم في المراكز كالأتي:-

1- في مركز الواسطى، أسفرت عن فوز مدرسة مركز أطواب الرسمية لغات للمرحلة الإبتدائية، ومدرسة الشهيد اكرام الناجى الإبتدائية، ومدرسة الجمعية الخيرية الإبتدائية المشتركة، ومدرسة قمن العروس الإبتدائية المشتركة، ومدرسة معصرة ابو صير الإعدادية المشتركة، ومدرسة كوم ابو راضي الإعدادية المشتركة.

2- في مركز ناصر، انتهت بفوز مدرستي أيمن الحميلي الإبتدائية، وأشمنت الإعدادية بنين.

3- في بندر ومركز بني سويف، انتهت بفوز مدراس الشهيد محمد جودة الإبتدائية، وتزامنت الإبتدائية بنات بقطاع تزمنت الشرقية، والصفا الإعدادية للبنات ومحمد أنور السادات الإعدادية للبنين، وبياض العرب الإعدادية بقطاع 1 بياض العرب بمركز بني سويف للمرحلة الإعدادية، وسنور الإعدادية بقطاع 2 بياض العرب بمركز بني سويف للمرحلة الإعدادية.

4- في مركز ببا، أسفرت عن فوز مدرسة كفر جمعة الإبتدائية المشتركة، وسدس الإعدادية بنين بقطاع سدس للمرحلة الإعدادية، وقمبش الثانوية المشتركة للمرحلة الثانوية، وبني ماضي الثانوية المشتركة للمرحلة الثانوية.

5- في مركز سمسطا، أسفرت عن فوز مدرسة جابر بن حيان الإبتدائية، ونزلة الديب الإعدادية المشتركة بقطاع بدهل للمرحلة الإعدادية، والشهداء الإعدادية بنين.

6- في مركز الفشن، أسفرت عن فوز مدرسة صفط الخرسا الإبتدائية، والبرقي الإبتدائية المشتركة بقطاع أقفهص للمرحلة الإبتدائية، والشهيد محمد صفوت الإعدادية، وأقفهص الإعدادية بنين بقطاع أقفهص للمرحلة الإعدادية.

7- في مركز إهناسيا، أسفرت عن فوز مدرسة أنور يسين الإبتدائية بالمسيد، والمشارقة 2 الإبتدائية بقطاع منشأة كساب، والعووانة الإعدادية.

وفي محافظة أسيوط،

أطلقت أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات برنامج "مستقبل وطن" لتأهيل الشباب لسوق العمل والمنحة المجانية لتعليم اللغة الإنجليزية، حيث إنطلقت اليوم ٱولى محاضرات اللغة الإنجليزية للمجموعة (A) بالمستوى 2،1، ويستمر البرنامج لمدة شهر وسيتم التنفيذ لعدة مستويات باللغة الإنجليزية من خلال مجموعات أخرى بالمستوى 4،3 وجميع المحاضرات ستجرى بالمقر الرئيسي للحزب بالمحافظة.

كما اختتمت أمانة التدريب والتثقيف بقسم ثان أسيوط، فاعليات الدورة التدريبية لتنمية المهارات السياسية والمعرفية والتي استمرت علي مدار 4 أيام بإجمالي عدد 15 ساعة عمل وذلك بمقر أمانة ثان أسيوط.

كما تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بجميع مراكز المحافظة، وسط منافسات حماسية بين طلاب المدارس المشاركين فى المسابقة، وأسفرت نتائج اليوم في المراكز كالأتي:-

1- في مركز ابوتيج، انتهت بفوز مدارس في المرحلة الإبتدائية وهم عمر بن الخطاب، والعميد جمال هاشم، وأمير المؤمنين، والمسعودي، وعبد الحفيظ القرني.

2- في مركز البدراي، انتهت بفوز مدرسة نجع الجزيره تعليم أساسي.

3- في مركز ديروط، انتهت بفوز مدرسة الشهيد منتصر الإعدادية بالكودية الإسلام، وشهداء الثورة الإبتدائية.

4- في مركز ساحل سليم، انتهت بفوز مدرسة، العبور الإبتدائية المشتركة، والشيخ شحاتة الإبتدائية المشتركة، وتاسا الإبتدائية المشتركة، والنزلة المستجدة الإبتدائية المشتركة.

5- في مركز صدفا، أسفرت عن فوز مدرسة بنى فيز الاعدادية المشتركة.

وفي محافظة أسوان،

نظمت أمانة مركز نصر النوبة، القافلة الطبية المجانية، لمعالجة أمراض العيون ومكافحة العمى والتى أقيمت اليوم بقرية الديوان ضمن منظومة القوافل، وقدمت الخدمة خلالها للمواطنين ما بين كشوف عادية وعمل نظارات طبية وتم تحويل الحالات المستحقة لعمليات جراحية وقد شهدت القافلة إقبالا كبيرا من أبناء قرية الديوان والقرى التابعة والمحيطة.

كما تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، فعاليات مسابقة "أوائل الطلبة"، بجميع مراكز المحافظة، وسط منافسات حماسية بين طلاب المدارس المشاركين فى المسابقة، وأسفرت نتائج اليوم في المراكز كالأتي:-

1- فى مركز إدفو، انتهت بفوز مدارس اللديد الإبتدائية القديمة عن المجموعة الأولى، ونجع السايح الابتدائية عن المجموعة الثانية، والعوضلاب الابتدائية عن المجموعة الثالثة.

2- فى مركز أسوان، وانتهت بفوز مدرسة الشهيد احمد عبدالحكيم الإبتدائية.

3- في مركز دراو، انتهت بفوز مدرسة دراو الإعدادية المشتركة.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب.

استطلاع الرأي

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 29.526429.6194
يورو​ 31.782231.8942
جنيه إسترلينى​ 35.833235.9610
فرنك سويسرى​ 31.633231.7363
100 ين يابانى​ 22.603122.6760
ريال سعودى​ 7.85977.8865
دينار كويتى​ 96.532596.9318
درهم اماراتى​ 8.03858.0645
اليوان الصينى​ 4.37344.3887

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,069 شراء 2,114
عيار 22 بيع 1,896 شراء 1,938
عيار 21 بيع 1,810 شراء 1,850
عيار 18 بيع 1,551 شراء 1,586
الاونصة بيع 64,333 شراء 65,754
الجنيه الذهب بيع 14,480 شراء 14,800
الكيلو بيع 2,068,571 شراء 2,114,286
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأحد 07:15 صـ
20 شوال 1445 هـ 28 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:15
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:30
العشاء 19:54