×
18 شوال 1445
26 أبريل 2024
المصريين بالخارج
رئيس مجلس الإدارة: فوزي بدوي
أخبار المصريين بالخارج

بمشاركة 80 لاعب سعودي وخليجي وعربي مثلو 4 فرق

منتخب الجالية المصرية يفوز بمهرجان جمعية اللاعبين القدماء بالمنطقة الشرقية

المصريين بالخارج


منتخب الجالية المصرية يفوز بمهرجان جمعية اللاعبين القدماء بالمنطقة الشرقية
الحفل شهد منافسة نجوم اندية الرياض مع اندية المنطقة الشرقية والجالية المصرية والسودانية


احتفلت جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية بتكريم الاستاذ حسن بن عبدالله الطمع مديرعام نادي الاتفاق الاسبق وذلك على الصالة الرياضة الخضراء بالدمام.. بحضور مدير فرع مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية عبد اللطيف العرادي وفي حضور رياضي من جدة والرياض ومصر والسودان و رئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى واللجان العاملة وبمشاركة 80 لاعب سعودي وخليجي وعربي مثلو 4 فرق شاركو في الاحتفال .
وقدم العرادي كلمة رحب فيها بالجميع وقال تشرفت بتكليف صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية بحضوهذا اليوم لتكريم حسن الطمع الذي قدم واعطى للرياضة والرياضين وتكريم اليوم لمسة وفاء وعرفان من جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية برئاسة أحمد النباط وبالجهود التي يقدمها الجميع على جميع المستويات ولايسعني هنا الا ان اقدم الشكر على جهودكم وتكريم من يستحق التكريم والشكر موصل لرجال الاعلام والمتطوعين لكل من ساهم في احتفال اليوم…
وبعدها تقدم النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية رحب بالجميع وقال “احب ان اقدم الشكر والعرفان لكل من عمل وساهم في هذا الحفل اخواني اللاعبين السعوديين المخضرمين من المملكة واخواني الاشقاء من جمهورية مصر العربية واخواني الاشقاء من السودان الشقيقة على مشاركتهم اليوم في التكريم ..
ومن ثم قدم المحتفى به الاستاذ حسن الطمع كلمة رحب فيها بالجمع وقال اقدم الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان على الموافقة على اقامة هذا الحفل وكما تعرفون انني خدمة لاكثر من 43 سنة ولا انسى فضل الرجل الاتفاقي الاستاذ عبدالعزيز الدوسري الذي عاصرته خلال مشوار طويل ولا انسى وقفاته معي طوال حياتي وكل اشكر الجميع واشكر كل من وقف معي واشكر جميعة اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية وللحضور اليوم وللاعلام وللاشقاء المصريين والسودانين ولكل من ساهم في حفل هذا اليوم…
بدأ الكرنفال الرياضي بتكريم المسنين و تكريم ابطال نادي ذوي الاعاقة بالمنطقة الشرقية
= تكريم المحتفى به الاستاذ حسن الطمع
بعدها انطلقت المباراة الاولى التي جمعت نجوم اندية الرياض المخضرمين مع اندية المنطقة الشرقية المخضرمين والتي شهدت تنافس وحماس اثارة والتي انتهت بنتجية 5- صفر لصالح نجوم اندية الرياض .
و مثل نجوم اندية الرياض اللاعبون – طارق العواضي – سعد مبارك – محمد النزهان – يوسف جازع – طلال جبريل – حسين شراحيلي – فيصل السلطان – حمد القميزي – ذياب مجرشي – مضحي الدوسري – منصور الموسى – ناصر حلوي – فيصل الدريهم – مرزوق العتيبي – طلال مشعل – خالد قهوجي – اداري الفريق هاشم سرور- مدرب الفريق ياسر الطايفي .
ومثل نجوم اندية المنطقة الشرقية المخضرمين اللاعبين – جمال محمد – عبدالله صالح – – محمد الفرحان-
– غازي عسيرى- بندر الخالدي – عبدالعزيز المحيني – عادل المجنون- صالح القنبر- جمعان الجمعان- فؤاد السليم -حسن سيف – احمد الدوسري- المدرب سلمان النمشان – الاداري دعيج النشمي وحضور فيصل البدين وسمير هلال وخالدالحوار.
وفي المباراة الثانية التي جمعت نجوم الجالية السودانية مع نجوم الجالية المصرية التي شهدت قودة واثارة ندية استطاع فريق نجوم الجالية المصرية الفوز بهدف والتأهل الى نهائي الكرنفال لمواجهة نجوم اندية الرياض.
ومثل نجوم السودان اللاعبين -محمد حسن الاسكا-محمد حمدان محمد حمدان – مصعب عمر-عبدالقادر الفكي – الشازلي عبدالحليم-ابراهيم عمر حسن بشارة- احمد صلاح الدين محمد- عاطف عبد الباقي – النصري عبد الرحيم - محمد صلاح - محمد المرتضى عبدالوهاب -معتز ناني - محمد حسن التون – والاداري محمد من الله والمدرب سمير عطا.
ومثل نجوم الجالية المصرية اللاعبين -هاني الهادي – محمد مزروع- محمد فرحات -اسلام سري - محمد عادل - احمد غريب- محمد السيد - عمر سليمان- مصطفى المهدي- وسيم عاطف - محمد فاروق – هاني جميل - احمد عاطف- محمد متولي والمدير الفني الكباتن اسلام السماحي والمدير الاداري ابراهيم حفني والمشرف العام حمدي السيد .
وقبل المباراة النهائية قام الضيوف والمحتفى به ورئيس جمعية اللاعبين القدامى ونائبة بتكريم عدد من الجهات المشاركة في الحفل...

وكانت اخر الفقرات في الكرنفال المباراة النهائية التي جمعة نجوم اندية الرياض امام فريق نجوم الجالية المصرية وبعد لقاء مثير وقوي ندي كانت الافضلية والسيطرة للنجوم المصريين الذين انهو الشوط الاول لصالحهم بثلاثية نظيفه ليواصلون سيطرتهم خلال الشوط الثاني ليحسم القاء لصالحهم بنتيجة 5- 2 سجل الاهداف لنجوم الجالية المصرية مصطفى السنس 3 اهداف وهاني جميل هدف ومحمد فاروق هدف وفي نهاية اللقاء قام الاستاذ محمود الرتوعي والاستاذ احمد النباط والاستاذ حسن الطمع والاستاذ محمد حسين رئيس الجالية المصرية ونائبه الاستاذ محسن طاحون بتتوج نجوم الجالية المصرية وتسليمهم الكأس.
وبعدها تم تكريم حكم المباريات البحريني علي داد الله وتكريم معلق المباريات المعلق خليفة الدوسري.
قام بتقديم الحفل والتعليق على جميع الفقرات الاعلامي جاسم العثمان الذي قدم الحفل بأسلوب راقي كعادته في التألق الاعلامي
من جهته قدم رئيس الجالية المصرية محمد حسين الشكر والتقدير لرئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية على نجاح هذا الحفل المميز الذي كرم في الرجل الرياضي حسن الطمع الذي استحق هذا الوفاء من الجميع ومشاركتنا كانت اقل واجب نقدمه مع اشقائنا السعوديين والسودانيين ..
من جانبه بارك محسن طاحون نائب رئيس الجالية المصرية لنجوم الجالية المصرية تحقيق هذا اللقب الذي جاء بعد مستوى وجهود كبيرة بذلها اللاعبين امام اشقاءنا السودانيين واشقاءانا السعوديين في النهائي الجميل وابارك للجالية المصرية هذا اللقب واشكر حضرهم مساندتهم للنجوم..

فتح الصورة
من جهته اشاد رئيس الجالية السودانية صلاح أحمد فتح الرحمن بالحفل وبالجهود التي ساهمت في نجاحه.

منتخب الجالية المصري بمهرجان جمعية اللاعبين القدماء بالمنطقة الشرقية

استطلاع الرأي

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 29.526429.6194
يورو​ 31.782231.8942
جنيه إسترلينى​ 35.833235.9610
فرنك سويسرى​ 31.633231.7363
100 ين يابانى​ 22.603122.6760
ريال سعودى​ 7.85977.8865
دينار كويتى​ 96.532596.9318
درهم اماراتى​ 8.03858.0645
اليوان الصينى​ 4.37344.3887

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,069 شراء 2,114
عيار 22 بيع 1,896 شراء 1,938
عيار 21 بيع 1,810 شراء 1,850
عيار 18 بيع 1,551 شراء 1,586
الاونصة بيع 64,333 شراء 65,754
الجنيه الذهب بيع 14,480 شراء 14,800
الكيلو بيع 2,068,571 شراء 2,114,286
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:51 مـ
18 شوال 1445 هـ 26 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:43
الشروق 05:17
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:29
العشاء 19:52