×
17 ذو القعدة 1445
24 مايو 2024
المصريين بالخارج
رئيس مجلس الإدارة: فوزي بدوي
أخبار

انواع الذبايح لعام 2024 من راهي لحوم

المصريين بالخارج

في عالم اللحوم والذبائح، يُعتبر متجر لحوم راهي واحدًا من أبرز المراكز التي تقدم أنواعًا متميزة ومتنوعة من الذبايح في المملكة العربية السعودية. ومع دخول عام 2024، يستمر متجر راهي في تقديم مجموعة رائعة من الذبائح لتلبية احتياجات العملاء وتلبية تطلعاتهم نحو أعلى مستويات الجودة والتميز في عالم اللحوم.

من بين أنواع اللحوم الرئيسية التي يقدمها متجر راهي لحوم، نجد الساكني الأجزاء والساكني تربية صغير والنعيمي البلدي والساكني تربية كبير والحري والنجدي والتيس راهي. تتميز كل نوعية بخصائصها الفريدة وجودتها العالية التي تمنح العملاء تجربة تذوق لا تضاهى

انواع الذبايح لعام 2024 من راهي لحوم

باستمرار متجر راهي للحوم في تقديم أفضل أنواع الذبائح لعام 2024، يأتي التشكيل الواسع والمتنوع من الأنواع لتلبية احتياجات وتفضيلات العملاء المختلفة. إليكم نظرة عامة على بعض أنواع الذبائح المتوفرة في متجر راهي لحوم:

ساكني الأجزاء:

تعتبر أجزاء الساكني من أكثر الأصناف شهرةً واستخدامًا في المطابخ السعودية، حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأجزاء بجودة عالية وتحت إشراف بيطري معتمد.

ساكني راهي تربية صغير:

يتميز ساكني راهي تربية صغير بنكهته الطيبة واللحم الناعم، حيث يعتبر خيارًا مثاليًا للأطباق الشعبية والوجبات اليومية.

نعيمي راهي بلدي:

تعتبر النعيمي البلدي من الأصناف التقليدية التي تتميز بطعمها الأصيل والمميز، مما يجعلها خيارًا محببًا لعشاق الذبائح الأصيلة.

ساكني راهي تربية كبير:

يأتي ساكني راهي تربية كبير بجودة عالية ونكهة مميزة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للوجبات الرئيسية والمناسبات الخاصة.

حري راهي:

يعتبر الحري من الأنواع الشهيرة في المطابخ السعودية، حيث يتمتع بطعمه الفريد والغني بالعناصر الغذائية الهامة.

نجدي راهي:

يمتاز النجدي بنكهته القوية والغنية، مما يجعله خيارًا مثاليًا لإعداد الأطباق التقليدية والشعبية.

تيس راهي:

يعتبر التيس خيارًا مميزًا للمناسبات الخاصة والأعياد، حيث يتميز بنكهته الغنية والفريدة التي تلبي توقعات العملاء الأكثر تطلبًا.

بهذه الأنواع المتنوعة والمتميزة، يضمن متجر راهي للحوم تجربة تسوق ممتازة لعملائه، حيث يتمتعون بالاختيار بين أفضل الذبائح التي تتميز بالجودة العالية والنكهة الرائعة.

مميزات متجر راهي للحوم وتقديم الذبايح

متجر راهي للحوم يتميز بعدة مزايا تجعله وجهة مفضلة للعديد من الزبائن في السعودية، حيث يوفر تجربة تسوق مميزة ومنتجات ذبائح عالية الجودة. إليك بعض المميزات التي يقدمها متجر راهي:

جودة عالية: يعتبر متجر راهي مرادفًا للجودة العالية حيث يقدم منتجات ذبائح ذات جودة فائقة. تأتي الذبائح من مزارع محلية في القصيم وتربى تحت إشراف بيطري معتمد، مما يضمن جودة اللحوم وسلامتها الغذائية.

تنوع الاختيار: يوفر متجر راهي مجموعة واسعة من الذبائح لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، مما يتيح لهم الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأنواع والأحجام والأسعار.

خدمة التوصيل السريع: يقدم متجر راهي خدمة توصيل سريعة وفعالة، حيث يضمن وصول الطلبات إلى العملاء في أسرع وقت ممكن. ويُقدم المندوبون المدربون توصيل الطلبات خلال فترة زمنية قصيرة تتراوح بين 3-4 ساعات فقط.

تجربة تسوق مريحة: يتميز متجر راهي بتوفير تجربة تسوق مريحة وسهلة للعملاء، حيث يتمتعون بخدمة عملاء ممتازة ودعم فني يقدم الإرشاد والمساعدة في اختيار اللحوم المناسبة وتقديم النصائح لطرق تحضيرها بشكل مثالي، تعرف على العروض الحصرية من اي هيرب من خلال كود خصم اي هيرب 2024.

سياسة التخفيضات والعروض: يُقدم متجر راهي تخفيضات دورية وعروض مغرية لعملائه، مما يتيح لهم الحصول على أفضل الأسعار والصفقات المناسبة.

من خلال هذه المميزات، يُعتبر متجر راهي للحوم وتقديم الذبائح وجهة مثالية لعشاق اللحوم في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر منتجات عالية الجودة وخدمة عملاء ممتازة.

طريق التواصل مع متجر راهي لبيع اللحوم والذبايح

للتواصل مع متجر راهي لبيع اللحوم والذبائح والاستفسار عن المنتجات والخدمات المتوفرة، يمكنك استخدام الوسائل التالية:

البريد الإلكتروني: يمكنك إرسال استفساراتك أو طلباتك عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

تطبيق الواتساب: يمكنك التواصل مع متجر راهي عبر تطبيق الواتساب لطلب المنتجات أو طرح الاستفسارات. يمكنك إرسال رسالة نصية أو الاتصال بالرقم التالي: 00966562379175.

الاتصال المباشر: يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء المتميز في متجر راهي للحوم عبر الرقم التالي: 00966562379175.



استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,566 شراء 3,589
عيار 22 بيع 3,269 شراء 3,290
عيار 21 بيع 3,120 شراء 3,140
عيار 18 بيع 2,674 شراء 2,691
الاونصة بيع 110,894 شراء 111,605
الجنيه الذهب بيع 24,960 شراء 25,120
الكيلو بيع 3,565,714 شراء 3,588,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:06 صـ
17 ذو القعدة 1445 هـ 24 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:15
الشروق 04:57
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:47
العشاء 20:17