×
16 ذو الحجة 1445
22 يونيو 2024
المصريين بالخارج
رئيس مجلس الإدارة: فوزي بدوي
فن ومنوعات

وجهتك الأولى لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانًا

المصريين بالخارج

موقع دراما كافيه هو الموقع المثالي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانًا عبر الإنترنت. يتيح الموقع للمستخدمين الاستمتاع بمكتبة ضخمة ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات العالمية والعربية والتركية. هدف دراما كافيه هو تقديم تجربة مشاهدة ممتعة ومريحة مع تحديثات دورية لضمان توفير أحدث الإصدارات.

أفلام معروضة على الموقع

  1. فيلم "الأسد الملك" - فيلم رسوم متحركة كلاسيكي من ديزني يعيد سرد قصة سيمبا الصغير في رحلته ليصبح ملك الغابة.
  2. فيلم "الأميرة والضفدع" - فيلم رسوم متحركة يحكي قصة أميرة تتحول إلى ضفدع بعد تقبيلها لضفدع أميري.
  3. فيلم "الفضائي" - فيلم خيال علمي ورعب يتناول قصة مجموعة من الأشخاص على متن سفينة فضائية يواجهون مخلوقًا فضائيًا قاتلًا.
  4. فيلم "المهمة المستحيلة: تداعيات" - فيلم أكشن وإثارة يتناول مغامرات العميل إيثان هانت في مهمة جديدة وخطيرة.
  5. فيلم "العودة إلى المستقبل" - فيلم خيال علمي ومغامرة يتناول قصة شاب يسافر عبر الزمن بواسطة آلة زمنية اخترعها عالم غريب الأطوار.
  6. فيلم "البحث عن نيمو" - فيلم رسوم متحركة من إنتاج بيكسار يحكي قصة سمكة صغيرة ضاعت في المحيط ويسعى والدها للعثور عليها.
  7. فيلم "الفتاة المفقودة" - فيلم إثارة نفسية يتناول قصة اختفاء امرأة بشكل غامض وتحقيقات الشرطة في القضية.
  8. فيلم "الرمادي" - فيلم أكشن وإثارة يتناول قصة مجموعة من الناجين من حادث تحطم طائرة في منطقة نائية.
  9. فيلم "الأوغاد الثمانية" - فيلم ويسترن وإثارة من إخراج كوينتن تارانتينو، يروي قصة مجموعة من الأفراد يجدون أنفسهم محاصرين في كوخ خلال عاصفة ثلجية.
  10. فيلم "الساحر أوز" - فيلم فانتازيا كلاسيكي يروي قصة فتاة تجد نفسها في عالم سحري بعد أن نقلها إعصار إلى هناك.

أفضل الأفلام العربية المتاحة عبر دراما كافيه

دراما كافيه هو المكان المثالي لعشاق أفلام عربي، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأفلام المصرية والسورية واللبنانية والخليجية. سواء كنت تبحث عن الأفلام الكلاسيكية أو الحديثة، ستجد ما يناسبك على الموقع. يمكنك مشاهدة أفلام مثل "كازابلانكا"، و"الفيل الأزرق 2"، و"تراب الماس". الأفلام العربية تقدم قصصًا تعكس الثقافة والتقاليد العربية، مما يجعلها محبوبة لدى الجمهور. يتم تحديث مكتبة الأفلام بانتظام لتشمل أحدث الإصدارات السينمائية، بالإضافة إلى الأفلام الكلاسيكية التي لا تزال تحتفظ بشعبيتها.

أفضل الأفلام الأجنبية المتاحة عبر دراما كافيه

إذا كنت من عشاق السينما العالمية، فإن دراما كافيه هو المكان المثالي لمتابعة أحدث الأفلام الأجنبية. الموقع يحتوي على مجموعة واسعة من الأفلام الأمريكية والأوروبية والآسيوية، مما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة أحدث الإصدارات من هوليوود وبوليوود وأوروبا. تشمل الأفلام الأجنبية المتاحة على الموقع أفلام الأكشن، والدراما، والكوميديا، والرعب، والخيال العلمي، وغيرها الكثير. يمكنك مشاهدة أفلام مثل "الرجل الحديدي"، و"الحرب الباردة"، و"حافة الغد". يتم تحديث مكتبة الأفلام بانتظام لتشمل أحدث الإصدارات السينمائية، بالإضافة إلى الأفلام الكلاسيكية التي لا تزال تحتفظ بشعبيتها. يقدم الموقع أيضًا ترجمات متعددة للعديد من اللغات، مما يسهل على المشاهدين من مختلف الجنسيات الاستمتاع بالأفلام وفهمها.

أفضل المسلسلات التركية المتاحة عبر دراما كافيه

تعد المسلسلات التركية من أبرز العروض على دراما كافيه، حيث يمكنك متابعة أشهر المسلسلات مثل "نور"، و"حب أعمى"، و"العهد". تتميز هذه المسلسلات بقصصها المشوقة والإنتاج عالي الجودة، مما يجعلها محبوبة لدى الجمهور العربي. يوفر دراما كافيه حلقات كاملة مع ترجمة عربية لتتمكن من متابعة الأحداث بكل سهولة. يمكن للمشاهدين تصفح المسلسلات حسب التصنيف أو السنة أو حتى الممثلين المفضلين، مما يسهل العثور على المسلسلات المفضلة ومتابعة الحلقات بشكل مريح.

أفضل مسلسلات رمضان 2024 المتاحة عبر دراما كافيه

يعتبر شهر رمضان فترة مميزة لعرض المسلسلات الجديدة، ودراما كافيه يقدم مجموعة كبيرة من مسلسلات رمضان 2024. تتنوع هذه المسلسلات بين الدراما الاجتماعية والكوميديا والإثارة، مما يجعلها مناسبة لجميع أفراد العائلة. من بين المسلسلات الشهيرة المتاحة على الموقع تجد "باب الحارة"، و"الهيبة"، و"فلانتينو". تتميز مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ بقصصها المثيرة وأداء الممثلين المتميز، بالإضافة إلى الإنتاج الضخم الذي يجذب المشاهدين. يوفر دراما كافيه حلقات كاملة لهذه المسلسلات مع ترجمة عربية، مما يتيح للمشاهدين متابعة الأحداث بسهولة وفهم الحوار. يمكن للمشاهدين البحث عن المسلسلات حسب التصنيف أو السنة أو حتى الممثلين المفضلين، مما يسهل العثور على المسلسلات المفضلة ومتابعة الحلقات بكل سهولة.

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,566 شراء 3,589
عيار 22 بيع 3,269 شراء 3,290
عيار 21 بيع 3,120 شراء 3,140
عيار 18 بيع 2,674 شراء 2,691
الاونصة بيع 110,894 شراء 111,605
الجنيه الذهب بيع 24,960 شراء 25,120
الكيلو بيع 3,565,714 شراء 3,588,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

السبت 10:43 مـ
16 ذو الحجة 1445 هـ 22 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 18:59
العشاء 20:33