السيدة انتصار السيسي تعرب عن سعادتها لاستقبال ملكة إسبانيا
أعربت السيدة انتصار_السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية عن سعادتها لاستقبال الملكة_ليتيزيا ملكة إسبانيا.
وقالت السيدة انتصار السيسي -في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي-: "كان من دواعي سعادتي استقبال جلالة الملكة ليتيزيا، اللقاء حمل روحًا صادقة من الصداقة والتعاون الإنساني بين بلدينا، أرحب بجلالتي الملك والملكة بكل محبة".


















